خاص| مدرب ناشئات اليد: وديتا الدنمارك فرصة لاكتساب الخبرات

محمد فرغلي رفقة منتخب الناشئات
محمد فرغلي رفقة منتخب الناشئات

تحدث محمد فرغلي المدير الفني لمنتخب ناشئات اليد مواليد 2004 عن مواجهة الفراعنة لمنتخب الدنمارك في مباراتين وديتين في إطار أسبوع التوقف الدولي وذلك في إطار استعدادات منتخبنا الوطني المصري لبطولة أفريقيا المقبلة والتي ستقام في تونس.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى  غدًا الأربعاء الموافق يوم 1 مارس و تقام المباراة الثانية يوم 4 مارس و ذلك على الصالة المغطاه بالمركز الاوليمبي بالمعادي.

وأكد فرغلي في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم على أهمية مباراتي الدنمارك فهو فريق مميز ويعتبر المصنف الثاني عالميًا ويواجه الفريق المصري المصنف السابع عالميا و بطل أفريقيا.

تابع فرغلي : « بعد مشاركة المنتخب المصري المميزة في  بطولة العالم بمقدونيا والتي أشاد بها الاتحاد الدولي و الخبراء الدوليين و الصحافة الدولية هو ما شجع المنتخب الدنماركي بالحضور لمصر لملاقاة الفراعنة في سابقة مميزة على مستوى البنات أو السيدات».

أضاف فرغلي: «يعتبر لقاء الدنمارك غدًا أول  لقاء في التوقف الدولي و في إطار الأجندة الدولية التي يضعها الاتحاد الدولي والتي تسمح للمنتخبات باللعب أثنائها بشكل منظم و مرتب على مدار السنة».

أردف فرغلي : « تجربة المباريات الودية في منتخبات الشابات و السيدات تعد بداية لاعتماد نظام الأجندة الدولية بشكل مماثل لما يحدث في الرجال وأتمنى أن نستمر بهذا الشكل دائما في تخطيط المباريات المطلوبة لأنها بلا شك تسهم بشكل كبير في اكتساب خبرات تساعد على تحقيق نتائج مميزة».

وأتم فرغلي حديثه موجهًا الشكر إلى الاتحاد المصري لكرة اليد و لجنة المنتخبات و أيمن صلاح على توفير أجندة دولية مميزة مثل المعتاد في المنتخبات المصرية للرجال و الشباب و الناشئين.